أكد سيرجيو ريجيلون لاعب توتنهام المنتقل من ريال مدريد أنه لم يتفاجأ من قرار رحيله الصادر من المدرب زين الدين زيدان في الصيف.

ريجيلون كان معارًا في الموسم الماضي إلى إشبيلية، وبعد عودته قرر زيدان بأن يرحل عن النادي الملكي، وكان توتنهام الأكثر اهتمامًا بضم اللاعب الإسباني.

طالع أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يدرس إعادة ريجيلون من توتنهام

وقال ريجيلون في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "زيدان لم يتحدث معي قبل الرحيل إلى توتنهام، لذلك لم أكن متفاجئًا بالقرار".

وأضاف: "لا أعرف هل يمكنني العودة إلى ريال مدريد أم لا، يمكنكم توجيه السؤال لهم، وليس لي، لكنني كنت دائمًا أشعر أنني في منزلي هناك، لكن العودة قرارًا لا يعود لي، أنا أركز فقط على تقديم أفضل ما لدي مع فريقي".

وعن مورينيو: "اتصل بي عدة مرات قبل الانضمام إلى توتنهام، أستطيع أن أحكي ألف حكاية عنه، أود أن يعرفه الجميع كما أعرفه".

وأشار: "على سبيل المثال، في يوم عيد الميلاد، كان يعرف أنني وحدي، ذهبت إلى منزلي ووجدت هناك صندوق، فتحته وكان خنزيرًا رضيعًا مطبوخًا، ومكتوب مع الصندوق: "أعلم أنك بمفردك في عيد الميلاد، لذلك لا يتعين عليك طهي العشاء وتناول الطعام الجيد، وكان مورينيو هو المُرسل".

واختتم: "هو يهتم بالتفاصيل التي لا يعرفها الناس، بالنسبة للاعب كرة القدم هذا أمر مهم للغاية، كلما نظرت له أشعر بالثقة أننا سنحقق لقبًا هذا الموسم، سنفوز بشيء، بهذه القلية التي تُدار بها الأمور هنا، لا يمكنك أن تفقد الثقة في الفريق".