أشاد سيرجيو ريجيلون لاعب توتنهام، بمدربه في منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، وأكد أنه مختلف عن مورينيو المدير الفني لـ سبيرز.

ريجيلون انتقل إلى توتنهام من ريال مدريد في الصيف الماضي، وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيل جوزيه مورينيو وأصبح ينضم للمنتخب الإسباني.

طالع أيضًا.. ريجيلون مستشهدًا بهدية الخنزير: أتمنى أن يعرف الجميع مورينيو مثلي

وقال ريجيلون في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "إنريكي ومورينيو مدربان كبيران، كل واحد له طريقته، ولكل معلم كتيب خاص به، لويس يحب أن يكون مسيطرا على الكرة أكثر، فلسفته إسبانية في الاعتناء بالكرة، بينما مورينيو يحب أن نكون أقوياء، يريد الكرة أيضًا ولكن بطريقة مختلفة".

وأكمل: "محادثاتي مع إنريكي تبدو رائعة بالنسبة لي، أقضي دائمًا وقتًا ممتعًا في رؤية كيف يعلمنا ويصحح الأخطاء والطريقة التي يتحدث بها مع اللاعبين".

وعلق ريجيلون على قضية تجديد سيرجيو راموس مع ريال مدريد: "أعتقد أنه سيتم حلها في النهاية، كلا من ريال مدريد وراموس يريدان بعضهما البعض، لا أرى ريال مدريد بدون راموس".

وأردف بالحديث عن زميله جاريث بيل الذي انتقل معه إلى توتنهام من ريال مدريد: "أتحدث كثيرًا مع جاريث، أجلس بجواره ونقول لبعضنا البعض كل شيء، لقد ساعدني كثيرًا عندما وصلت إلى هنا، في مناطق العيش والطماعم والأشخاص الذين يكنهم مساعدتي".

واختتم: "جاريث يعاني من الابتعاد عن مستواه، لكنه جاء من عام صعب، نعلم جميعًا جودته، وسيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا هذا الموسم".