أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم عدم تحقيق الفوز.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين الفريقين في سانت جيمس بارك في الجولة السادسة عشر.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الدوري الإنجليزي هو فقط فرق جيدة، كانت لدينا فرص كبيرة، الخصم كان جيدًا وهذا يحدث طوال الوقت".

وأضاف: "قد تعتقد أنه لا يتعين على الإشادة بلاعبي فريقي، ولكني أحببت الأداء وكان جيدًا حقًا، هل يمكننا لعب كرة قدم أفضل؟ نعم، لكن في هذه المباراة فعلنا أكثر ما يلزم للفوز".

وواصل: "أعتقد أنه كان لدينا أربع فرص مؤكدة بنسبة 100%، لقد فزنا على نيوكاسل من قبل بفرص أقل، الليلة لم نفعل ذلك لكننا نتقبله".

وتابع: "أنا سعيد بالأشياء التي رأيتها الليلة ويمكنني حقًا البناء عليها، الأولاد محبطون ومحقون في ذلك ولكن ليس بسبب الأداء".

واستمر: "ما قدمنا من أداء يُعد أساسًا للبناء عليه في الأيام والأسابيع والشهور القليلة المقبلة، لقد صنعنا فرصًا مجنونة اليوم لكننا لم نستغلها، ولهذا كانت النتيجة 0-0، علينا احترامها".

وأوضح: "ليس لدي الكثير من المشاكل فيما قدمناه بصرف النظر عن اللمسات الأخيرة وطريقة إنهاء الهجمات، آخر شيء أفكر فيه هو وضعنا في جدول البطولة في الوقت الحالي، هذا لا يعني شيئًا".

وأردف: "يمكننا أن من خلال الكثير من لحظات تياجو ألكانتارا كم هو لاعب كرة قدم جيد، الآن علينا أن نرى كيف يتفاعل بعد عودته من الإصابة، وكل هذه الأشياء، لدينا مباراة أخرى في غضون أربعة أيام، لعب جيمس ميلنر مباراة رائعة في خط الوسط بعد غيابه للإصابة، قام فيليبس بعمله ضد المهاجمين بقوة 100٪، مباراة جيدة حقًا ولكن ليس النتيجة التي نريدها".

واختتم: "إذا أعطتك الحياة الليمون، اصنع عصيرًا منه، نحن في مزاج جيد، نحاول الاستمتاع بالحياة، سنواصل المضي قدمًا، أمامنا مباريات ضد ساوثهامبتون وأستون فيلا ومانشستر يونايتد، نعرف مسؤوليتنا، كان الأولاد جاهزين الليلة لكننا لم نحقق النتيجة التي أردناها".