أصبح صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، معشوق الجماهير في فترة صغيرة بعد انتقاله من سبورتنج لشبونة في يناير 2020.

ونجح البرتغالي في العام الحالي في تسجيل 26 هدفًا وصناعة 14 هدفا آخر من خلال 45 مباراة قد شارك فيهم مع مانشستر يونايتد على مدار الـ 12 شهرًا الماضية بجميع البطولات المحلية والقارية.

وبدأت بعض الجماهير في تشبيه برونو فرنانديز بقائد منتخب بلده وجناح يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، الذي كان نجم مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات من 2003 وحتى رحيله إلى ريال مدريد في عام 2009.

اقرأ أيضًا.. سكولز: برونو فرنانديز أفضل مني في مانشستر يونايتد

ليونيل ميسي

ولكن يرى برونو أنه مازال يجب عليه تطوير أداءه مع مانشستر يونايتد في حواره مع موقع "مانشستر يونايتد" الرسمي، وقال: "في كل شيء في الحياة عليك أن تتحسن وتفهم أنك لست الأسوأ ولست الأفضل".

وتابع: "هناك دائمًا وقت أمام كل شخص للتحسن، من المستحيل أن تكون الأسوأ لأن لديك الوقت للتحسن، ومن المستحيل أن تكون الأفضل لأن لديك دائمًا الفرصة لتقديم المزيد".

وأضاف: "إذا رأيت رونالدو وميسي، فإنهما يتحسنان في كل المواسم، كيف يكون هذا ممكنًا؟ الجميع يقول إنه من المستحيل القيام بعمل أفضل مما قدماه، لكن في كل موسم يظهران بمستوى أفضل من الموسم السابق له".

وواصل تصريحاته: "لقد مرت 11 عامًا من المنافسة بين هذا الثنائي من أجل الحصول على الكرة الذهبية، هذا لن يحدث مرة أخرى، لن يحدث هذا مرة أخرى في كرة القدم، فهما مستمران حتى الآن في أفضل مستوى لهما وهذا ما أعطاني الفرصة لأكون بجانب رونالدو في منتخب البرتغال".

واستمر: "أرى في كل مرة أشاهد فيها رونالدو بالتدريبات، شغفه وطموحه من أجل تطوير مستواه سواء في الركلات الحرة أو التسديدات على المرمى أو الضربات الرأسية في ضربات الجزاء كذلك فهو يريد أن يتحسن في كل شيء، إذا خسرنا يعلم جيدًا أنه عليه أن يتحسن أكثر وعندما نفوز يريد الاستمرار على ما قام به من عمل ويطوره".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن من المهم أن ننتهج هذا الأمر داخل مانشستر يونايتد من أجل تحقيق النجاح خاصة مع الضغط الكبير الذي يحيط النادي من وسائل الإعلام، فهم يريدون التحدث عندما تخسر ولا يرغبون في ذلك عندما نفوز، لذلك علينا دائمًا أن نسعى نحو الأفضل وتصحيح الأخطاء لأنك من الصعب ألا ترتكبها مع مرور الوقت وقوة المنافسة هذه هي الحياة وهكذا تسير كرة القدم".