يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 1 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات المهمة في الدوري المصري والدوريات العربية والأوروبية.

يلتقي الأهلي مع نظيره وادي دجلة مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع | تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة في الدوري.. موسيماني يجري 4 تغييرات

فيما يلتقي فريق نادي بيراميدز نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعالميًا، يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

تُقام مباراة الأهلي ووادي دجلة في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت".

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة ضمك والفتح، في الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة العين وأبها، في الثانية وخمسون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والوحدة، في الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون ووست هام يونايتد في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في العاشرة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا