أشاد أوليفيه جيرو لاعب فريق تشيلسي بنجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، قبل مباراة الأحد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة.

وقال جيرو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الجميع يعرف جودة تمريرات كيفين دي بروين في مانشستر سيتي لكنه لا يزال يصنع الأهداف مرارًا وتكرارًا".

وأضاف: "أعتقد أن إدراك جودة لاعب الخصم شيء والقدرة على إيقافه شيء آخر".

وتطرق جيرو للحديث عن تألقه في الفترة الأخيرة حيث سجل 9 أهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم، وقال: "لن أخبركم بكل شيء لأنه سيكون من السهل قراءتي! ولكن الأمر لا يتعلق بالغريزة، إنها مهارة تكتسبها، أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب هو أمر سهل، ولكن كل هذا يعود إلى العمل الجاد".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يوضح موقف حكيم زياش وريس من مواجهة مانشستر سيتي

وواصل: "بصفتك مهاجمًا، إذا كنت تريد التحرر من المدافع، عليك أن تقوم بالمناورة الأولى ثم أخرى بعد ذلك، عليك أن تذهب إلى القائم بعيدا ولكن قد تجد نفسك بعد ذلك تسدد في الزاوية القريبة، الأمر كله يتعلق بحركتك للتحرر من مدافعك لاستلام الكرة".

واستكمل: "الأمر ليس عشوائيًا، لا يوجد شيء عشوائي عندما تسجل الأهداف، لا يمكن أن تكون محظوظًا فقط، عليك أن تلعب بدون هوادة وأن تتحلى بالمرونة، عليك الإيمان بنفسك دائمًا، هذه واحدة من الصفات الرئيسية للمهاجم".

واختتم: "عليك أن تثق بنفسك دائمًا بشأن قدرتك على التسجيل حتى لو أهدرت التسديدة الأولى أو الثانية".