أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، عن سعادته بطريقة أداء لاعبيه في مباراة الإنتاج الحربي التي حسمها الأزرق لصالحه.

بيراميدز فاز على الإنتاج الحربي بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال رودلفو في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "أعجبني أداءنا بصفة عامة في المباراة، اسطتعنا تقديم مباراة جيدة في الأوقات الصعبة، ولا بد من الإصرار على العمل، نحن نجتهد بشكل قوي".

وتابع: "سنعالج الأخطاء في الفترة القادمة، أنا المسئول الأول، ولن ألقي اللوم على اللاعبين، فهم نجحوا في تقديم ريمونتادا مميزة اليوم".

طالع أيضًا.. أحمد سامي يغيب عن مباراة بيراميدز المقبلة أمام البنك الأهلي

ضاف: "سعيد بالروح والعودة من الخسارة ولا بد من العمل بروح كبيرة في اللقاءات المقبلة، ونسيان النتيجة سريعا والتركيز على المواجهة المقبلة الهامة أمام الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية".

وواصل: "الخطأ دائما موجود في كرة القدم، ولا بد من الخطأ حتى تسجل الأهداف، هناك أخطاء لا أتحدث عنها في الإعلام بل أتحدث مع اللاعبين في الغرف المغلقة لتحسينها".

وأكمل: "سعيد بنوعية اللاعبين الكبار الموجودين بالفريق، ولكن لا بد من تحسين بعض المراكز من خلال العمل الجاد، وبصفتي المسئول الأول فإنني المسئول عن التطوير والتقدم".

وأوضح: "الفريق ضم عناصر جيدة للغاية في بداية الموسم ورحل كذلك بعض الأسماء وأنا المسئول الأول عن الاختيارات ودائما أسعى لتحقيق العدالة بين اللاعبين، ومجبر على اختيار ١١ لاعبًا فقط داخل الملعب".

وأشار مدرب بيراميدز، إلى أنه يختار الأجهز ولا يسعى لأن يكون مدربًا جيدًا أو سيئا، ولكنه يسعى لأن يكون مدربا عادلا حتى لا يخطئ.

وأشاد المدرب، بشريف إكرامي حارس بيراميدز وبمستواه الفني، موضحًا أن الخطأ طبيعي وأي حارس قد يخطئ في تقدير إحدى الكرات (في إشارة إلى هدف الإنتاج الثاني أمام بيراميدز).

وأضاف: "إكرامي حزين ويلوم نفسه، هدفه أن يكون أفضل والخطأ طبيعي، علينا التعامل مع الأمر وتخطيه والتركيز في المواجهات المقبلة".

وعن رمضان صبحي، قال: "سعيد به كلاعب وشخصية، يتعرض لضغط شديد ويطلب منه ومن بقية اللاعبين الفصل والتركيز والابتعاد عما يكتب في الإعلام، الهدف الذي سجله في شباك الإنتاج سيجعله يلعب بصورة أفضل في اللقاءات المقبلة".

وأكد: "أنا كمدرب لا أبني  خطتي على لاعب واحد، كرة القدم جماعية ومهم وجود رمضان ولكن الفريق هو الأساس في النهاية، والمجموعة".

وتطرق مدرب بيراميدز للحديث عن الإداراة قائلا: "الإدارة تساند الفريق وتدعمه، وهناك تواصل يومي مع مسئولي النادي والإدارة تلبي كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين ونتحدث يوميا حول جميع الأمور".

وزاد: "الدوري لا يزال طويلا والفريق يخوض مباراة كل ٤ أيام، وهناك فيروس كورونا وإصابات وإيقافات تبعد مجموعة من العناصر، هدفي أن يكون هناك ١٨ لاعبا على أفضل مستوى وجاهزية فنية للمباريات".

وسأل مراسل "بطولات" عن حقيقة المشادات بين الثنائي شريف إكرامي وعلي جبر واحتفاظ الأخير بالكرة؟ أجاب: "لا يوجد خلافات هي توجيهات من شريف إكرامي فقط، وهذا أمر طبيعي، ممكن أن يظهر أمام الجميع أنهما يتشاجران، ولكن هذا ليس صحيحًا، جميع اللاعبين تربطهم علاقة جيدة ببعضهم".

شاهد أهداف بيراميدز والإنتاج الحربي: