أعرب طارق طه الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، مشيرًا إلى أن زميله شريف إكرامي حارس كبير يمتلك الكثير من الخبرات.

بيراميدز حقق فوزًا صعبًا أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

طالع أيضًا.. مدرب بيراميدز يتحدث عن خطأ إكرامي وهدف رمضان وطموحه في الدوري بعد الفوز على الإنتاج

وقال طارق طه في تصريحات للمركز الإعلامي: "المباراة كانت صعبة أمام منافس قوي، يبحث عن الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، الفوز كان هدفنا، ونجحنا في تحقيق ذلك".

وأوضح: "هدف الشوط الأول الذي أحرزه عبد الله السعيد، تسبب في التسرع بعض الشئ من جانب اللاعبين بحثا عن الهدف الثاني، وهو ما تسبب في بعض الأخطاء".

وأردف الظهير الأيسر لبيراميدز: "أداء الفريق في تحسن مستمر، لدينا الكثير سنظهره في المستقبل، في المباريات الأولي عليك تجميع النقاط وهو ما نفعله حاليا، ومستوانا سيظهر في الفترة المقبلة".

وعلق على مستوى زميله شريف اكرامي، قائلًا: "حارس كبير، ويمتلك خبرة دولية كبيرة ونتعلم منه بشكل مستمر، هو يحاول أن ينقل خبراته للفريق بشكل عام".

وكان شريف إكرامي قد أخطأ في التصدي لتسديدة سهلة نسبيًا من مصطفى الجمل لاعب الإنتاج الحربي، لتهتز شباكه بالهدف الثاني لـ الإنتاج الحربي، قبل أن ينجح بيراميدز في قلب النتيجة لثلاثة مقابل هدفين.

شاهد أهداف بيراميدز والإنتاج الحربي:

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.