أثنى طارق يحيي المدير الفني الأسبق بنادي الزمالك، على محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة بالقلعة البيضاء بعد تجديد عقده.

وكان شيكابالا قد وقع على عقود التجديد للزمالك على بياض دون تحديد مقابل مادي معين.طالع التفاصيل

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "شيكابالا ضرب مثلًا في الإخلاص والولاء والانتماء، توقيعه على بياض يُحسب له، لأن زملكاويته هي من تحركه".

وأوضح: "كان لي الشرف أنني دربت شيكابالا في يوم من الأيام، أتمنى أن نقدره، هو نجم كبير، وكل التقدير والاحترام لك، لأنه من الأشياء الجيدة في العام الجديد هو تجديد عقد اللاعب".

وتابع: "مثلما كنت أشيد بدور مرتضى منصور ونجله أمير في التجديد للاعبين، لا بد أن أشكر الإدارة الحالية واللجنة الفنية على مجهودهم من أجل خلق استقرار فني للفريق".

طالع | الزمالك يستهدف استمرار الانتصارات في مواجهة إنبي بـ الدوري المصري

وأردف: "أما عن الشائعات التي تطول فرجاني ساسي، هو لاعب كبير جاء من ناد كبير إلى ناد كبير، قيل عنه اليوم إنه يتمرد ويتمارض، لماذا يتمارض؟! لقد حصل على كافة مستحقاته المتأخرة".

واستطرد: "المشاكل القديمة انتهت ويتبقى جلسة معه من أجل التفاوض على التجديد، عندما كتب ما نشره اليوم (لقد طفح الكيل) لأنه يشعر بالضيق من كثرة الشائعات، لو كان يتمرد لم يكن ليشارك المباراة الماضية".

واختتم: "دائما يتم تصدير المشهد عن الزمالك بأنه قاتم، هذا غير صحيح، ولكن يحدث مع الزمالك منذ سنوات، على أي أساس هذه الشائعات، لا نريد تضخيم الأمور".

يذكر أن فرجاني ساسي تم استبعاده من مباراة الزمالك غدًا أمام إنبي، بداعي الإصابة، حسبما أعلن الجهاز الطبي للقلعة البيضاء.