شكك دين سميث مدرب فريق أستون فيلا في صحة ركلة جزاء مانشستر يونايتد في مباراتهما أمس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من البريميرليج في ملعب الأولد ترافورد.

وكانت النتيجة يسيطر عليها التعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ منشستر يونايتد في الدقيقة 61، حولها برونو فرنانديز إلى هدف الفوز.

ركلة جزاء مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

وجاءت ركلة جزاء أصحاب الأرض بعد تعرض بول بوجبا لعرقلة من قِبل دوجلاس لويز.

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "وجهة نظري أنها ركلة جزاء بالفعل من مكان وجودي في الملعب، شعرت بأن دوجلاس لويز تدخل بشكل قوي على بوجبا، ولكن بعد ذلك دخلت للتو ورأيتها مرة أخرى، لقد أسقط بوجبا نفسه، رأيت أن هناك ما يكفي من الشك الذي يدفع الحكم للتوجه إلى تقنية الفيديو، ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: "لم أكن سعيدًا بأدائنا في الشوط الأول، كنا بعيدين عن المستويات التي كنا نتحلى بها، استحق مانشستر يونايتد تقدمه في ذلك الشوط، أخبرت اللاعبين بين الشوطين أننا في حاجة إلى رفع مستوياتنا".

وواصل: "تنافسنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، أظهرنا المزيد من الجودة وصنعنا الفرص، لقد خسرنا المباراة بسبب ركلة جزاء مشكوك فيها".

واستكمل: "لقد جئنا إلى هنا الموسم الماضي وقمنا بعمل جيد، لقد كان موسمًا صعبًا آنذاك، شعرنا أننا سنكون أفضل هذا الموسم، عندما تنظر إلى أداءنا ونتائجنا، فهذا يظهر أننا قادرون على المنافسة للغاية في هذا الدوري، وهذا ما أردناه بالفعل".