يشهد جدول مباريات اليوم السبت 2 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والسعودي بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية.

يلتقي الزمالك مع نظيره إنبي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد بتروسبورت.

فيما يلتقي فريق الأهلي نظيره التعاون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي، والتي ستقام على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وعالميًا يلتقي فريق ريال مدريد نظيره، سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ستاد سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 2 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الزمالك وإنبي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الرائد والقادسية، في الثانية وخمسة وعشرون دقيقة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وعشرون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الأهلي والتعاون، في الخامسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة توتنهام وليدز يونايتد، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1         وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة برايتون ووولفرهامبتون، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وست بروميتش ألبيون وأرسنال، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فياريال وليفانتي، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال بيتيس وإشبيلية، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة خيتافي وبلد الوليد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا