أوضح أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه تحدث مع لاعبي فريقه بشأن الهزيمة القاسية من فيورنتينا (3-0) قبل عطلة أعياد الميلاد.

وتحدث بيرلو في تصريحات قبل مواجهة يوفنتوس وأودينيزي، المقرر خوضها غدًا الأحد بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو لـ JTV: "عدنا معًا للتدريب يوم الإثنين ورأيت فريقًا يتوق للعودة إلى هناك بعد الأداء السيئ".

وأضاف: "إنها مباراة صعبة قادمة، حيث إن أودينيزي في فترة جيدة من الناحية البدنية، ومنظم، وخطير في الهجمات المرتدة، يجب أن نركز على مراقبة المهاجمين ولاعبي الوسط الذين يضغطون".

وأضاف: "نحن نعرف بالفعل روبرتو بيريرا جيدًا، حيث كان جزءًا من فريقنا هنا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا.. برشلونة ويوفنتوس الأكثر تأثرًا باللعب بدون جماهير بعد تفشي كورونا

وأستطرد بيرلو: "تحدثنا عن تلك المباراة وكان كل شيء خطأ فيها، من الموقف إلى كل التفاصيل، كانت طريقة سيئة لإنهاء عام 2020، كان لدينا اجتماع جيد حيث ناقشنا أهدافنا المستقبلية وما حدث، لذلك كان لقاء مثمرًا".

وشدد: "لا أريد أن أرى هذا الأداء مرة أخرى، لقد تحسننا في العديد من الجوانب مؤخرًا، لكنني مقتنع بأنه يمكننا القيام بعمل أفضل بكثير".

وأكد بيرلو: "مثلما كنت لاعبًا، نحتاج إلى الحكم على المواقف برمتها والنظر إلى الصورة الأكبر، من السهل جدًا رؤيتك تنتقل من البطل إلى الصفر في وسائل الإعلام، لكنني معتاد على ذلك، لأنني كنت بالفعل لاعبًا في المستوى الأعلى، لا شيء جديد.

وأتم: "عندما تكون مسؤولاً عن يوفنتوس، فإنك ستواجه الكثير من الصعوبات وعليك أن تتحمل الكثير من المسؤولية، لكنني مستعد لذلك".