كشف هشام محمد نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك آخر تطورات ملف التجديد مع فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، وسبب تأخر وصول مستحقاته.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على حساب إنبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب بتروسبورت.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "اللاعبين أدوا بشكل جيد ومكسب معنوي، ونعمل كلجنة من الحفاظ على كيان هذا النادي العريق، وكل الملفات مفتوحة ولها حلول للحفاظ على هذا الكيان".

وبشأن ملف تجديد فرجاني ساسي، أوضح: "هناك محادثات مع ساسي وقائمة بها اللجنة المختصة بالتجديد مع اللاعبين وربنا يكرم في الأيام المقبلة".

وبسؤاله عن تصريحات وكيل فرجاني وعدم حصول اللاعب حتى الآن على مستحقاته المالية؟، أجاب: "المستحقات تحولت لفرجاني لكن التحويل يأخذ 4 أيام في البنك لأن تم تحويل الأموال باليورو".

وأردف: "التحويل تم توقيعه منذ يومين، وإن شاء الله على يوم الأحد أو الإثنين مستحقاته ستكون متواجدة في حسابه".

طالع | باتشيكو: ميسي لن يستطيع اللعب على بتروسبورت.. وفوز الزمالك إمام إنبي "عادل"

واستطرد: "فرجاني لاعب كبير ومعشوق جماهير الزمالك، وإن شاء الله يكون هناك اتفاق في الأيام المقبلة".

وحول مصير مصطفى محمد مع الزمالك، أشار: "مصطفى محمد لاعب كبير وابن من أبناء النادي، والزمالك يحب أنه عندما يحترف تكون بقيمته، ونحن لا نقف في طريقه للاحتراف".

وأكمل: "لكن لا بد أن يكون هناك عرض قوي ويستحق أن ننظر فيه، والزمالك دائمًا ينظر لمصلحة أبنائه وفي نفس الوقت مصلحة النادي، لو هناك عرض قائم للاعب سننظر في الأمر".

واختتم: "اللجنة الفنية تعمل على انتقالات يناير وهذا اختصاصها، وعندما تتوصل إلى أي تعاقد ستعرض علينا، وفي حينه وعندما يكون هناك شيء سنعلن عنه".