كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن أنه سيتواصل مع لجنة الحكام بعدما تعرض فريقه للظلم التحكيمي في مباراة الزمالك، حسب وصفه.

الزمالك فاز على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت في الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. مدحت عبد الهادي: سعيد بتجديد رباعي الزمالك.. وأهدرنا فرص كثيرة أمام إنبي

وقال عبد الناصر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "لنا ركلة جزاء صحيحة، ولكن لن أعقب على التحكيم وسأتواصل مع لجنة الحكام مباشرةً، لأننا شعرنا بالظلم".

وأوضح: "دار حديث خلال المباراة مع محمد الصباحي الذي لم يذهب ليتحقق من ركلة الجزاء، وهناك أمور كما قلت حدثت في الملعب لن أستطيع قولها على الهواء".

وعن سبب مشادة حلمي طولان مع مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك، قال: "كان لدينا لاعب أصيب، ولم يُخرِج لاعبي الزمالك الكرة، ونتج عن ذلك هجمة علينا وتدارك الأمر محمود جاد حارس مرمى إنبي، وحدثت مشادة خارج الملعب".

وبسؤاله هل الأزمة بين مدحت عبد الهادي وحلمي طولان انتهت في غرفة الملابس، أجاب: "تم حل الأزمة قبل دخول غرفة الملابس، عبد الهادي اعتذر إلى طولان في الملعب، وهو بمثابة والده".

وأختتم: "أدينا مباراة جيدة وأكثر مباراة وصلنا فيها للمرمى كانت مباراة اليوم، وسنحاول تصحيح الأخطاء الفترة المقبلة لأن هذا الموسم هو الأقوى منذ 10 سنوات".