أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تقديم شكوى رسمية ضد الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة فريقه الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا في منافسات الدوري المصري.

تعادل سموحة مع سيراميكا كليوباترا سلبيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. فرج عامر: طريقة "الحزام" لم تفلح أمام الزمالك

ونشر فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سموحة يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم أمين عمر للجنة الثلاثية التي تدير كرة القدم وسوف يصعد الأمر للڤيڤا في حالة عدم الحصول على حقه من الحكم المذكور ويعد سموحة تقرير كامل على الأخطاء التحكيمية التي منعته من الفوز في ثلاًث مباريات في الدوري العام".

وتابع: " حسام حسن مهاجة سموحة والمنتخب القومي لن يرحل عن النادي إطلاقا إلا لو حصلنا على القيمة العادلة لانتقالة وإيجاد البديل الذي يحل محله دون خلل في القوام الأساسي للفريق".

وواصل: " ما أثير عن تزوير بعض الأندية لعقود اللاعبيًن المحترفين لكرة القدم معروف للجميع ومعروف أسبابها وأهمها الهروب من دفع الضرائب".

اختتم: " تعثر إتمام صفقة سموحة والمهاجم الدولي العربي حتى الآن بسبب رفض سموحة شرط اللاعب بعدم عمل كشف طبي وإلغاء شرط المشاركة في العقد لا يعني إغلاق الباب إطلاقًا ونسعى لاتمام الصفقة المدوية بشروطنا وبتمويل كامل للصفقة من خارج ميزانية النادي التي لا تحتمل تمويل  مثل هذه الصفقات حتى ولو  جزئيًا، اللاعب  كان وما يزال  هدف أساسي لأندية القمة قبل بداية الموسمين الماضي والحاضر".