ألمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فرانك لامبارد، لـمحمد صلاح وكيفن دي بروين المتألقين في الوقت الحالي مع ليفربول ومانشستر سيتي، من أجل الدفاع عن مستوى كاي هافيرتز، بالموسم الحالي.

ولعب الثنائي مع تشيلسي من قبل ولكن لم يحققا النجاح المأمول لعدم حصولهما على فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات مع الريدز، ورحلا إلى أندية أخرى خارج الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عودتهما إلى ليفربول ومانشستر سيتي.

واستطاع محمد صلاح تغيير آراء الكثيرين بعد تجربته الفاشلة مع تشيلسي عندما انتقل إلى ليفربول وقاده للعديد من الإنجازات كان أبرزها لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ونفس الأمر بالنسبة لدي بروين مع مانشستر سيتي وحصوله على لقبين للدوري الإنجليزي وصناعته للعديد من الأهداف وصلت إلى 100 هدف.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح صفقة انتخابية لأبرز مرشحي رئاسة برشلونة

محمد صلاح ودي بروين

ويرى لامبارد من وجهة نظره أن هافيرتز يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التأقلم على الأجواء في الدوري الإنجليزي وداخل تشيلسي، حتى لا يندمون عليه في حالة الرحيل مثلما حدث مع محمد صلاح ودي بروين.

وتحدث لامبارد عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "لقد كان يعاني من بعض المشاكل البدنية، نحاول مساعدته للتغلب على هذا الأمر لأن كاي يمتلك موهبة لا شك فيها ويحتاج لمزيد من الوقت".

وتابع: "لقد رأينا لاعبين يأتون إلى هنا في الماضي، ولم يحصلوا على الوقت الكافي للتأقلم مع تشيلسي، وذهبوا إلى أندية أخرى قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وظهروا بمستويات رائعة".

وأضاف في النهاية: "لذلك نحن بحاجة إلى إعطاء هافيرتز الوقت الكافي لذلك، خاصة وأنه عائد من الإصابة بفيروس كورونا".