وضح رئيس نادي كيب تاون سيتي المنافس في بطولة الدوري الجنوب إفريقي، جون كوميتيس، حقيقة تحركهم لخطف هدف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي.

وارتبط الزمالك في شهر ديسمبر الماضي بإمكانية ضم مهاجم أورلاندو بايريتس المعار إلى فريق تشاخوما تشا مادزيفانديلا (بيدفست ويتس سابقا)، جاستن شونجا، لتدعيم خط الهجوم في يناير الجاري.

اقرأ أيضًا.. وكيل جاستن شونجا يرد على اهتمام الزمالك بضمه

جاستن شونجا

ويلعب شونجا منذ بداية الموسم الحالي مع فريق تشاخوما تشا مادزيفانديلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2021، وهو الموعد الذي يتزامن مع انتهاء عقده في أورلاندو بايريتس.

ولكن أفادت تقارير في جنوب إفريقيا أن كيب تاون نجح في الحصول على توقيع شونجا رغم اهتمام الزمالك بضم المهاجم الزامبي المتألق.

جون كوميتيس

وعلق كوميتيس على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، وقال: "ألن يذهب إلى الزمالك؟! هذا ما قالته التقارير منذ 10 أيام".

وتابع: "كل ما يقال عن توقيع شونجا لنا ما هو إلا مجرد هراء، لأننا لا يمكننا التحدث مع اللاعب مباشرة".

وأضاف: "اعتقد أنه ما زال عقده مستمرًا مع أورلاندو بايريتس أيضا، لذلك لا أعلم من أين تُختلق هذه القصص عنا والتي أقراها للمرة الأولى عبر الصحافة".

وأتم تصريحاته: "ما نشر عن تلك القصة غير صحيح ولم نتواصل مع اللاعب، ننتظر فتح سوق الانتقالات للبحث عن ما يحتاجه الفريق للتعاقد معه".