وجه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، رسالة نارية لـ أرثورو فيدال، لاعب خط الوسط، هدده من خلالها بطريقة غير مباشرة، باستبعاده من التشكيل، رغم الفوز الكبير أمام كروتوني.

إنتر ميلان فاز على كروتوني بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب جوسيبي مياتسا، في الدوري الإيطالي.

طالع أيضًا.. فيدال: هدفنا في إنتر الفوز بالدوري الإيطالي 

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي" إيطاليا: "قمنا بعمل جيد لتغيير بعض الأمور في الشوط الأول، لقد سجلوا من ركلة جزاء بسبب خطأ ساذج!".

أرثورو فيدال لاعب إنتر ميلان هو الذي تسبب في حصول كروتوني على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وعلق كونتي: "يمكن أن يُحسن فيدال من نفسه، إنه بحاجة لمزيد من العمل والحفاظ على عقليته، أن يعمل بجد لأنه لا يوجد مكان مضمون في الفريق".

وأكد: "عليه أن يثبت استحقاقه للعب أساسيًا، ويفعل أفضل مما يقدمه في الوقت الحالي، إذا أراد اللعب بصورة أساسية".

وعن إصابة روميلو لوكاكو: "قمنا باستبداله عندما شعر ببعض الآلام في عضلات الفخذ، سنرى ما إذا كان جاهزًا أمام سامبدوريا أم لا، نأمل ألا تكون إصابته خطيرة".

وعاد بالحديث عن فيدال: "عندما أقول إنه يجب أن يفعل ما هو أفضل، فإنني أشير إلى الكثير من الصعود والهبوط في مستواه، هو أمر لا يمكن للفريق تحمله، وفيدال يعرف ذلك".

وشدد: "يعرف أنه يجب عليه التدريب بقوة أكبر، لأن لعب مباريات مع أندية كبيرة، يتطلب الكثير من المجهود، بينما المرح واللعب بالكعب والاستعراضات مكانها ليس هنا، لا يحدث في إنتر ميلان".

واختتم: "نحن سعداء بعودة سينسي، لدينا العديد من اللاعبين الآن، وسعداء بذلك ونحاول الاستمرار في التحسن".