كشف الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، هوية اللاعبين المُصابين بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19" داخل السكاي بلو، بعدما رفض بيب جوارديولا، مدرب الفريق الأول، تحديد أسماء المُصابين.

السكاي بلو كان قد أعلن الأسبوع الماضي إصابة الثنائي كايل ووكر، وجابريل جيسيوس بكورونا.

ثم تم تأجيل مباراة مانشستر سيتي الاثنين الماضي مع إيفرتون في الجولة السادسة عشر من البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا في السكاي بلو.

وعقب ذلك قام النادي بإغلاق النادي وملعب "الاتحاد" إلى جانب المجمع التدريبي الخاص به الإثنين، لوجود عدد من الحالات الإيجابية، ثم أعاد كل شيء مرة أخرى مساء الأربعاء الماضي، بعد التأكد من عدم وجود أي حالات إصابة جديدة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يفتح تحقيقًا مع ميندي بسبب خرق قواعد فيروس كورونا

بيب جوارديولا أعلن كذلك وجود ثلاث إصابات جديدة، دون الكشف عن هوية اللاعبين، ثم أعلن النادي عصر اليوم الأحد، أنّ المدافع الإسباني إريك جارسيا مُصاب كذلك بـ فيروس كورونا.

وأصبح عدد المُصابين بـ كورونا داخل مانشستر سيتي، ستة لاعبين وهم، جابرييل جيسيوس، كايل ووكر، إيدرسون، تومي دويل، إريك جارسيا، إلى جانب الجناح الإسباني فيران توريس.

مانشستر سيتي يستعد لملاقاة تشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.