أكد العربي بدر، لاعب الأهلي المعار حديثا إلى فريق الجونة، سعادته بهذه الخطوة، مُشيرا إلى أنه يطمح إلى اكتساب الخبرات من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف العربي بدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "مسؤولو الجونة تواصلوا معي، وتعاملوا بشكل احترافي، الفريق الآن متصدر الدوري ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين".

واستمر: "فرصتي في المشاركة مع الجونة ستكون أكبر، خاصة أن الفريق لا يمتلك لاعبين كثيرين في نفس مركزي، وسأحصل على المشاركة لأعود إلى النادي الأهلي وألعب بشكل أساسي".

وتابع: "رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة لم يتواصل معي، ولكن حسام الزناتي المدير الرياضي هو من كان يقوم بهذا الدور، ووقعت على عقود انضمامي أمس السبت".

طالع أيضا.. رضا شحاتة يتغنى بـ ناشئ الأهلي بعد إعارته لـ الجونة

وواصل: "حسام غالي نجم الأهلي السابق وعمرو السولية لاعب وسط المارد الأحمر الحالي هما مثل أعلى لي".

وأردف: "لا أشعر بالحزن بسبب الرحيل عن الأهلي، ولكني سعيد لأنني سأحصل على فرصة المشاركة، أتدرب بشكل قوي مع الأحمر منذ 3 سنوات ولكني لم أكن أشارك، والخروج في الوقت الحالي فائدة لي".

واختتم: "بيتسو موسيماني لم يتحدث معي، ولكن كان يضعني في مركز الظهير الأيمن باك، بسبب كثرة اللاعبين في مركزي بوسط الملعب، هو مقتنع بي تماما، ولكن مثلما قلت كثرة عدد اللاعبين في مركزي جعلته يوافق على رحيلي من أجل اكتساب الخبرات".