استشهد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد بفريقي مانشستر سيتي وليفربول خلال حديثه بعد هزيمتهم اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام السكاي بلو.

وخسر تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من البطولة على ملعب ستامفورد بريدج.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا نظرت إلى مانشستر سيتي وليفربول في الفترات الانتقالية، ستجد إنه كانت هناك فترات من الألم وعليك تجاوزها".

وأضاف: "لقد مررت بمثل تلك الأيام عندما كنت لاعبًا وفي نهاية العام رفعت كأس البطولة، لقد عدنا في ذلك الوقت لأننا كانت لدينا روح في غرفة الملابس وأي لاعب في كرة القدم سيكون لديه فترات من هذا القبيل".

وواصل: "بعض الهزائم الأخرى للفرق الأخرى كانت مؤلمة، عليك تقبلها، هذه هي كرة القدم، لدينا شخصية بالفعل، خضنا 16 مباراة بدون هزيمة، قبل شهر كان الناس يسألون إلى أين سنذهب، وما إذا كنت سأوقع عقدًا جديدًا، الآن يقولون العكس".

واستكمل: "سأكون أول من ينظر إلى نفسي اليوم، لكنني أعرف ما وصلنا إليه وأعرف ما يلزم لإظهار المستوى الذي كان عليه مانشستر سيتي اليوم، الطبيعي أن نتعرض للانتقادات ولكن الآن نحن نخوض اختبارًا".

وأوضح: "نحن في فترة صعبة، أتفهم ذلك، لقد خضنا بعض المباريات في فترة قصيرة، وتختلف التوقعات هذا العام لأننا أنفقنا مبلغًا من المال في فترة الانتقالات الصيفية".