يعترف أندريا بيرلو بأن هذا لم يكن أفضل يوفنتوس هذا الموسم، لكن الفوز 4-1 على أودينيزي سمح لهم بتجاوز الهزيمة الماضية أمام فيورنتينا (3-0) والاستعداد لميلان.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين وأحرز فيدريكو كييزا وباولو ديبالا في فوز يوفنتوس على أودينيزي 4-1 بمنافسات الجولة 15 للدوري الإيطالي.

وقال بيرلو لـ "DAZN": "لم يكن يوفنتوس الأفضل، لأننا كنا نخرج من هزيمة سيئة أمام فيورنتينا، لذا بدأنا خجولين وعصبيين للغاية، خاصة عندما ركض المهاجمون نحونا، لقد اكتسبنا مزيدًا من الثقة مع استمرارها".

وأضاف: "لم أكن راضيًا عن النهج الأولي للمباراة، حيث كنا لا نزال نشعر بالخوف من هزيمتنا الأخيرة أمام فيورنتينا، توقيت التحركات لم يكن صحيحًا، خاصة على الأجنحة".

وأردف بيرلو: "كنا نعلم أن أودينيزي سيحاول الرد، وانتظار أخطائنا، لكننا عملنا بشكل جيد لضمان عدم تمكنهم من فعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. بيولي عن مباراة يوفنتوس وميلان: لن تكون حاسمة في المنافسة على اللقب

كان هناك عناق بين بيرلو وديبالا بعد صافرة النهاية، وعلّق: "نحن بحاجة إلى ديبالا، فهو يحتاج إلينا، لقد عمل بشكل جيد للغاية خلال الأسبوع في التدريبات، ويمكننا أن نقول خلال المباراة أنه في حالة بدنية أفضل وأبقينا عليه حتى النهاية لأننا كنا نأمل أن يسجل هذا الهدف".

وأستطرد بيرلو بشأن مركز كييزا وديبالا: "عندما ندافع، يجب أن يظل أكثر مركزية، مع وجود باولو، يمكنه الهجوم بعرض أكبر وخلق مساحة للاعبي خط الوسط الآخرين للارتقاء أيضًا".

وبشأن رامسي علّق: "عندما يكون في حالة جيدة، فإن آرون لاعب مهم للغاية، إنه ذكي، ويعرف أين يتمركز على أرض الملعب، لسوء الحظ، واجه العديد من المشاكل في السنوات الأخيرة لدرجة أنه يحتاج إلى الكثير من الراحة بين المباريات".

وعن حالة ألفارو موراتا الذي غاب للإصابة، أوضح: "سنرى ما هو الوضع مع ألفارو موراتا وما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأربعاء (أمام ميلان)، لكنني أشك في ذلك".

وسئل بيرلو عن حديثه مع فريقه بعد الهزيمة 3-0 على أرضه أمام فيورنتينا، وأجاب: "لقد كانت محادثة، لقد تحدثت، وكذلك فعل اللاعبون، وناقشنا اللحظة الحساسة ولدينا ثقة في ما نقوم به كل يوم في التدريبات، والتي يجب أن تكون مصحوبة بالعزيمة والكثافة".