نفى إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، حجز ممدوح عباس رئيس مجلس الإدارة الأسبق على أرصدة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الحجز القائم الأن بسبب الضرائب والتأمينات.

وتحدث عبد الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت" عن لافتة نادي القرن وقضية الأهلي، قائلًا: "الزمالك سيدافع عن موقفه حسب القانون".

وقال: "الحقيقة التاريخية والغير قابلة للنقاش أن الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الماضي بـ تسع بطولات بصرف النظر عن معايير الكاف".

وأضاف: "اما بشأن لافتة نادي القرن فلا يوجد لدينا أي نية لإزالة أي لافتة، لكن في حال صدور قرار نهائي من المحكمة لصالح الأهلي سنحترم القانون، ولكن سنحافظ على حق الزمالك التاريخي أنه الأكثر تتويجَا بالبطولات في القرن الماضي، التاريخ عمره ما يتمحي الزمالك هو الأكثر تتويجًا، نحن في حقيقة تاريخية غير قابلة للتزوير".

طالع | إبراهيم عبد الله: عقود لاعبي الزمالك الأغلي في مصر.. وهذه آخر تطورات تجديد عقد فرجاني ساسي

وتابع عبد الله: "أوجه الشكر لمحمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي لقيامهم بواجب العزاء في أحمد البكري رحمه الله، لا يوجد خلاف شخصي بين الأهلي والزمالك ولكن هو صراع رياضي شريف".

وأضاف: "الزمالك عليه ديون كبيرة جدًا للضرائب والتأمينات، كل ما يتداول من أرقام بشأن عقود لاعبي الزمالك غير صحيح".

وأردف: "فرجاني ساسي لم يطلب أكثر من 2 مليون يورو لتجديد عقده مع الزمالك وهم لم يحدد أي رقم حتى الآن".

وكشف: "أشرف بن شرقي تقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة".

وأتم: "فرجاني ساسي ومصطفى محمد وأشرف بن شرقي لاعبين مميزين وأصحاب مهارات جيدة، ويحبون الزمالك، ولكن النادي لا يقف على لاعب ولا يوجد لاعب لا يمكن تعويضه".

واختتم: "لا يوجد عدواة بينا وبين النادي الأهلي.. أهلًا وسهلًا بالأهلي في الزمالك ووقت ما تستدعي الأمور سنتبادل الزيارات".