أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي حدد براندن رودجرز بديلًا لـ فرانك لامبارد في حالة إقالة مدرب الفريق بعد النتائج الأخيرة.

تشيلسي تعرض للهزيمة الرابعة في آخر 6 مباريات، أمام مانشستر سيتي أمس الأحد، بعد شوط أول مروّع حيث تلقى الفريق 3 أهداف في أول 34 دقيقة.

طالع أيضًا.. لامبارد عن مستقبله مع تشيلسي: الضغط سيظل موجودًا

على الرغم من إنفاق 253 مليون جنيه إسترليني في ميركاتو الصيف الماضي، يجد تشيلسي نفسه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد 17 مباراة، بفارق 3 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، و7 خلف المتصدر ليفربول.

رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، لا يصبر كثيرًا على المدربين، ويعتقد أن لامبارد يسير على حبل مشدود ومن المحتمل أن تتم إقالته في أقرب وقت.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أفادت بأن المرشح المفضل لـ تشيلسي، هو براندن رودجرز مدرب نادي ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر.

رودجرز كان مدربًا لفريق الشباب في أكاديمية تشيلسي، في 2004 وعمل مع جوزيه مورينيو مساعدًا في البلوز خلال ذلك الوقت، كما احتفظ بوظيفته كـ رجل ثانٍ في البلوز مع جرانت ولويز فيليبي سكولاري، قبل أن يتولى قيادة واتفورد في أول تجاربه التدريبية عام 2008.

وتولى رودجرز قيادة ليفربول أيضًا وكان قريبًا للغاية من الفوز بالدوري الإنجليزي في 2014، لكن اللقب ذهب لـ مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، بعد سقوط جيرارد ورفاقه أمام تشيلسي وكريستال بالاس.