أعلن نادي مانشستر يونايتد عن انضمام قائده الأسبق، دارين فليتشر، إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب، أولي جونار سولشاير.

أمضى فليتشر 20 عامًا داخل جدران مانشستر يونايتد، حيث بدأ مسيرته في مراحل الناشئين قبل التصعيد للفريق الأول عام 2003 وحتى الرحيل في عام 2015، وشارك في أكثر من 340 مباراة.

لقد كان دارين يقود فريق تحت 16 عامًا في مانشستر يونايتد، والآن سينضم إلى الفريق الأول ليكون أحد مساعدي سولشاير في الفترة المقبلة.

كلاعب، فاز فليتشر بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، كأس الرابطة مرتين، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرة.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند: سانشو استعد للرحيل إلى مانشستر يونايتد في الصيف

اولي جونار سولشاير

وعلق سولشاير على الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "دارين يمتلك الحمض النووي لمانشستر يونايتد يمر عبر عروقه وهو يعرف بالضبط لأي لاعب ليكون في مثل هذا النادي".

وتابع: "دارين مازال في بداية مسيرته التدريبية، وستساعدنا خبرته داخل وخارج الملعب من أجل فرض مزيد من الالتزام والاستقرار في الفريق الأول.

وتحدث فليتشر عن تصعيده في مانشستر يونايتد، وقال: "سعيد لعودتي إلى النادي كمدرب للفريق الأول وأسعى لثقل خبراتي التدريبية".