أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أهمية الجلسة التي عقدها مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل.

ويلتقي المنتخب مع منتخبي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وقال البدري إن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع المهندس أحمد مجاهد وباقي أعضاء اللجنة، بعد تأكيدهم على دعم المنتخب الوطني ووضعه في أولى اهتماماتهم، بما يعود بالنفع علي مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات، مشيدًا برغبة رئيس اللجنة وحماسه.

وأضاف أن اللجنة وعدته بتوفير كل الإمكانيات المتاحة والممكنة لخدمة المنتخب، بتأكيد كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة، لا سيما وأن هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة، سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم إفريقيا أو مشوار التأهل لكأس العالم.

طالع أيضا.. حسام البدري: سأضم لاعبين جديدين لـ منتخب مصر.. والدوري هذا الموسم أقوى من الماضي

وأشار مدرب منتخب مصر إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي التحضير للفترة القادمة، والتركيز على مرحلة الاستعداد لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

يحتل منتخب مصر المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع منتخب جزر القمر الذي جاء في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ثم كينيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرًا منتخب زامبيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.