تواجد نجم ليفربول محمد صلاح ضمن قائمة أفضل الصفقات التي تمت في موسم الانتقالات الشتوي في الدوري الإيطالي حسب شبكة "سكاي إيطاليا".

وسبق لـ صلاح اللعب في الدوري الإيطالي مع فريقي فيورنتينا وروما قبل انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017.

ونشرت شبكة "سكاي إيطاليا" قائمة بأفضل الصفقات التي تمت في الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية وكان من ضمنها صفقة صلاح في المركز الحادي والعشرين.

وعن صلاح، قالت شبكة "سكاي إيطاليا": "لم يكن محمد صلاح هو ما نعرفه اليوم، كان فائضًا عن الحاجة في تشيلسي، وقبل على مضض فكرة انتقاله إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو، مع وجود بند الشراء الدائم مقابل 15 مليون يورو".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف رقم فاولر في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وأضافت: "في 6 أشهر تغير موسم فيورنتينا بفضل تأثير محمد صلاح حيث سجل 9 أهداف في 26 مباراة، ورغب النادي في الاحتفاظ به، ولكنه لم يتمكن من ذلك لينتقل بعد ذلك إلى روما".

ومن جهة أخرى، تصدرت صفقة إدجار ديفيدز قائمة الأفضل في الميركاتو الشتوي في الدوري الإيطالي عندما انتقل من ميلان إلى يوفنتوس في ديسمبر 1997.

وضمت القائمة عدد من النجوم الآخرين مثل البرازيلي رونالدو الذي انتقل إلى ميلان قادمًا من ريال مدريد في يناير 2007، وزلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل من لوس أنجلوس جالاكسي إلى ميلان في يناير 2020.