افتتح نادي ليفربول، العام الجديد 2021، بخسارة خارج قواعده على ملعب "سانت ماري"، أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الاثنين، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021.

شاهد هدف فوز ساوثهامبتون علي ليفربول

المباراة شهدت مشاركة نجمنا المصري، محمد صلاح، حيث شارك كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا إلى حدٍ ما.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام ساوثهامبتون

تلك الهزيمة أوقفت رصيد ليفربول عند 33 نقطة، ويظل في الصدارة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد والذي يتواجد في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما أصبح رصيد ساوثهامبتون 29 نقطة ليصعد إلى المركز السادس في سلم ترتيب البريميرليج.

تقرير المباراة

الشوط الأول

أصحاب الأرض افتتحوا النتيجة مُبكرًا بعد دقيقتين فقط، عبر أقدام المهاجم الإنجليزي داني إنجز، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها جيمس وارد براوس في إتجاه داني إنجز الخالي تمامًا من الرقابة، سددها المهاجم الإنجليزي بطريقة رائعة في مرمى الحارس أليسون.

وتعرض الجناح المالي موسى دجينيبو، لإصابة قوية، بالدقيقة 29، أجبرته على مُغادرة الملعب باكيًا في الدقيقة 32، وحل تييلا بدلًا منه.

وفي الدقيقة 45+1 كاد محمد صلاح أنّ يحرز هدف التعادل لـ ليفربول، بعد عرضية من ساديو ماني، ارتقى لها صلاح بالرأس ولكن كرة المصري مرّت بجانب المرمى.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، طالب لاعبو ليفربول، احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 49، لوجود لمسة يد على مدافع ساوثهامبتون داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم المباراة استكمل اللعب دون احتساب شيء.

وفي الدقيقة 56، كاد ساديو ماني أنّ يحرز هدف التعادل للريدز، ولكن مدافع أصحاب الأرض، أنقذ مرمى فريقه.

أليسون بيكر في الدقيقة 84، ارتكب خطًأ فادحًا، كاد أنّ يكلف مرمى فريقه هدفًا، حيث خرج من مرماه والكرة كان في طريقها للمرة الخالي، ولكن هندرسون أنقذ لكرة من على خط المرمى.

ساديو ماني في الدقيقة 90+2، كاد أنّ يحرز هدف التعادل للريدز، ولكن رأسية السنغالي مرت أعلى المرمى.

وعقب نهاية المباراة، دخل المدرب النمساوي رالف هاسنهوتل، المدير الفني للقديسين، في نوبة بكاء شديدة، عقب تحقيق الانتصار على الريدز.