أكد محمد صلاح مدير فريق الكرة بنادي بيراميدز أن نتيجة المسحة التي خضع لها جميع لاعبي فريق قبل مواجهة الاتحاد الليبي جاءت سلبية تمامًا.

ويستضيف بيراميدز نظيره الاتحاد الليبي في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 الأول من كأس الكونفدرالية.

اقرأ أيضًا.. صور.. بيراميدز يرتدي الأزرق أمام الاتحاد الليبي في الكونفدرالية

وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها دجميع لاعبي فريق بيراميدز والجهاز الفني والطبي، سلبية، قبل مواجهة الاتحاد الليبي.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد الليبي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد السلام، بهدف دون رد أحرزه جون أنطوي.

فيما أشاد مسئولو نادي الاتحاد الليبي بالاستقبال الجيد من جانب نادي بيراميدز بملعب الدفاع الجوي، لدى خوض الفريق الضيف لمرانه الأخير قبل مواجهة الغد

وحرص هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ووليد مهدي مدير المباريات على استقبال بعثة الفريق الليبي والترحيب بها لدى تواجدها في الملعب استعدادا لخوض التدريب الأخير.

وأشادت البعثة الليبية بالاستقبال المميز من جانب بيراميدز، وتوفير كل شيء للفريق وتسهيل مهمته، في إطار حرص إدازة النادي على تقديم حفاوة الاستقبال لكل الفرق التي يواجهها الفريق سواء محليًا أو قاريًا.

كما استقبل مسئولو بيراميدز مراقب المباراة الكيني ريتشارد أوباري، والذي أشاد بالنادي والاستقبال الرائع وتوفير كل شيء استعدادًا للقاء.

هاني سعيد مع منسق فريق الاتحاد الليبي

بيراميدز مع مسئول الاتحاد الليبي

بيراميدز مع مسئول الاتحاد الليبي