أعرب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي عن سعادته ببلوغ ناديه الدور النهائي للبطولة العربية، متمنيًا صعود الإسماعيلي لنهائي البطولة.

وكان حجازي قاد فريق الاتحاد للفوز على نظيره الشباب في إياب الدور نصف النهائي للبطولة العربية بهدفين مقابل هدف، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

فيديو | حجازي يقود اتحاد جدة للتأهل لنهائي البطولة العربية بالفوز على الشباب بثنائية

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة عبر فضائية أبو ظبي الرياضية: "مباراة اليوم أهم مواجهات الموسم، التأهل للدور النهائي كان هدفًا رئيسيًا لنا ولمجلس الإدارة، ونستعد لهذا اللقاء منذ فترة".

وأضاف: "في بداية المباراة استقبلنا هدفًا بسبب قلة تركيز، ولكن بعد ذلك استطعنا العودة للسيطرة على اللقاء، حتى أحرزنا هدف التعادل، ومن بعده هدف الفوز من هجمة مرتدة".

وتابع: "زملائي المدافعين في الفريق صغار السن ولكنهم يدعموني دائمًا، ويجب أن أمنحهم حقهم، هم لاعبين على مستوى عال، وبهم مستقبل الاتحاد الدفاعي في أمان".

وأردف: "ظهرت علي العصبية في الشوط الأول بسبب الإنذار الذي حصلت عليه، كنت أظن أنني لن ألعب مباراة النهائي، ولكن العصبية لم تكن بسبب بناء الهجمات أو عدم تنفيذ اللاعبين طريقة اللعب، بالعكس تدربنا كثيرًا على بناء الهجمة ونفذنا التكتيك بشكل جيد".

وواصل: "لا أعلم إذا كنت سألعب مباراة النهائي أم لا، ولكنهم أبلغوني بالمشاركة في موقعة الفاينال".

وعن احتمالية مواجهة ناديه الأسبق الإسماعيلي في نهائي البطولة العربية، أتم حجازي: "الإسماعيلي بيتي الذي تربيت فيه، ويبحثون عن بطولة غائبة كحال الاتحاد تمامًا".

واختتم: "أتمنى أن نفوز كفريق الاتحاد بالبطولة لأن انتمائي الآن هو نادي الاتحاد، وأتمنى التوفيق لـ الإسماعيلي في كل البطولات، لأن جماهير الدراويش يستحقون الفرحة".

يُذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفًا على الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية الأسبوع المقبل، لحسم الطرف الثاني لموقعة النهائي، بعد أن فاز الدراويش ذهابًا بهدف دون رد.

تصريحات أحمد حجازي بعد مباراة الاتحاد والشباب