يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن ساوثهامبتون استحق الفوز أمامهم في مباراتهما أمس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستقبل ملعب سانت ماري مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة السابعة عشر، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد.

هدف فوز ساوثهامبتون على ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ما هو المخيب للآمال؟ ليس الهدف فقط ولكن البداية بشكل عام، تهانينا لـ ساوثهامبتون، هم استحقوا ذلك".

وأضاف: "أنت تعرف بالضبط ما الذي ستحصل عليه منهم، لا يمكنك أن نتفاجأ ولكننا بدونا متفاجئين!، كانت بداية سيئة لنا ولعبنا بالكامل لصالح ساوثهامبتون، أهدرنا المباراة في الدقائق القليلة الأولى، إنه أمر محبط للغاية لأنه لم يكن ضروريًا، هذا خطئنا، إنها مسؤوليتي"

وواصل: "لقد بذل ساوثهامبتون الكثير من العمل، لم يكن صنع القرار لدينا جيدًا، هكذا يكون الأمر عندما لا يكون لديك الزخم، كان ينبغي أن نحظى بفرص أكثر بكثير، ولم تعجبني طريقة سير المباراة بالنسبة لنا".

وتابع: "ساديو ماني استحق ركلة جزاء، كانت هناك لمسة يد ضدهم، ليس لدي أي فكرة، ليس عذرًا للأداء، ولكن كان يمكنا الحصول على نقطة إذا حصلنا على تلك الركلة، الآن علينا إظهار رد فعل".

وأردف: "إذا لعبت كما فعلت الليلة ضد فريق مثل ساوثهامبتون فستلعب بالنار، تعامل ساوثهامبتون مع ذلك لكننا ساعدناهم، لم نكن جيدين الليلة، هؤلاء لاعبون رائعون لكنهم لم يكونوا مستعدين منذ البداية، كان ينبغي عليهم أن يقدموا أداءً أفضل، لذا أشعر بالغضب وهم يعرفون هذا".

واختتم: "ليس علينا أن نجعل الأمر أكبر مما هو عليه، لكنه كبير، إنه في الأساس خطأي، ولكن كان للصبيان يد المساعدة أيضًا".