أعلن نادي فولسفبورج المنافس في بطولة الدوري الألماني عن رحيل محترفه ومهاجمه المصري، عمر مرموش، إلى دوري الدرجة الثانية في الميركاتو الشتوي الحالي.

وانتقل مرموش إلى شباب فولسفبورج في عام 2017 قادمًا من صفوف وادي دجلة، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2020 وشارك في 6 مباريات ببطولة الدوري الألماني.

ومن خلال بيان فولسفبورج، سينتقل مرموش إلى نادي سانت باولي المنافس في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2020.

اقرأ أيضًا.. عمر مرموش يكشف دور ميدو في احترافه وسبب تفضيله فولفسبورج عن دورتموند

عمر مرموش

وعلق فولفسبورج من خلال مديره الرياضي مارسيل شيفر، عبر موقعه الرسمي على انتقال مرموش، وقال: "لمزيد من تطوير مستواه، سيرحل عمر إلى سانت باولي".

وتابع: "من المهم أن يحصل مرموش على فرصته الكاملة في المشاركة بالمباريات، والانتقال على سبيل الإعارة هو القرار الصحيح بالنسبة للاعب في مثل سنه (21 عامًا)، لاكتساب مزيد من الخبرة".

وتحدث مرموش عن انتقاله إلى سانت باولي في الموقع الرسمي للأخير، وقال: "سعيد جدًا لإتمام هذه الخطوة المهمة بالنسبة لي، أريد أن استغل تواجدي مع هذا النادي وأتطور من خلال مشاركاتي مع الفريق واللعب بصفة مستمرة، أتطلع إلى بداية مشواري مع سانت باولي والتعرف على زملائي الجدد".

وعدد المدرب الحالي لنادي سانت باولي، تيمو شولتز، مزايا صفقته الجديدة، وقال: "يتميز مرموش بمرونة كبيرة في مراكز خط الهجوم، وبالتالي، سيمنحنا خيارات عديدة، سواء كرأس حربة أو في مركز الجناح، يمكنه أيضًا صناعة الأهداف وتسجيلها، كنا نفتقد كثيرا لمهاجم يتميز باختراق دفاعات الخصم ونأمل أن يساعدنا عمر في تلك المهمة".