يعتقد مدافع نادي ليفربول السابق ومحلل شبكة قنوات" سكاي سبورتس"، جيمي كاراجر، أن الفريق يحتاج إلى تغيير خطته بعد السقوط أمام ساوثهامبتون بالهزيمة 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في الخروج من ملعب "سانت ماري" بأي نتيجة إيجابية، في المباراة التي كانت في إطار الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

أحرز هدف اللقاء الوحيد، داني إنجز، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول ولم يستطع ليفربول إدراك التعادل حتى نهاية المباراة.

وعلى الفور، قام كاراجر باقتراح بعض الحلول على مدرب ليفربول، يورجن كلوب، ومن بينها تغيير طريقة اللعب ومركز محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. ساوثهامبتون يسخر من محمد صلاح بعد خسارة ليفربول

جيمي كاراجر

وقال جيمي في تصريحات للشبكة الشهيرة بعد انتهاء المباراة: "قبل عامين، عندما خسر ليفربول اللقب، كان الفريق يعتمد على خطة 4-3-3 في أغلب المباريات، لكن كان كلوب يعتمد في بعضها على طريقة 4-2-3-1، ولعب شاكيري في الجناح الأيمن وكان محمد صلاح مهاجمًا صريحًا".

وتابع: "أفكر فقط في بعض الحلول خلال الفترة المقبلة حتى نستعيد جوتا، قد يكون الحل أمام كلوب هو الاستغناء عن لاعب في وسط الملعب ليصبح لاعبين ويعتمد على ثلاثي خلف رأس الحربة".

وأتم تصريحاته: "يمكن للمدرب أن يضع محمد صلاح في مركز المهاجم، ويعتمد على شاكيري أو جوتا حين عودته وتكون هناك كثافة هجومية تحت رأس الحربة لتكون هناك فرص أكبر لتسجيل الأهداف".