يرى روي كين أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الشياطين الحمر لديهم فرصة الفوز بالدوري هذا الموسم، بعد هزيمة ليفربول الأخيرة.

وخسر ليفربول بهدف نظيف أمام ساوثهامبتون أمس على ملعب سانت ميري، وأعطى فرصة لـ مانشستر يونايتد للصدارة بعد التساوي في عدد النقاط، في حالة فوز الشياطين الحمر على بيرنلي في المباراة المؤجلة.

طالع أيضًا.. روي كين: دي خيا لا يقوم بواجبات مركزه رغم راتبه الكبير 

وقال روي كين في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "مانشستر يونايتد يؤدي بشكل جيد، أصبحت لديه فرصة رغم أنني أرى بأن ليفربول لا يزال قادرًا على التتويج باللقب، وكذلك مانشستر سيتي".

وأضاف: "إنها أفضل أكثر بطولات الدوري الإنجليزي إثارة التي رأيناها في آخر 15 أو 20 عامًا".

وأكمل: "هناك أيضًا ليستر سيتي وتوتنهام، وما زلت أعتقد أن ليفربول قادرا على الفوز باللقب مجددًا، وكذلك مانشستر سيتي لم يبتعد حتى الآن".

وأشار: "إذا استمر مانشستر يونايتد في الفوز بالمباريات وتقديم هذا المستوى، يمكنهم الفوز باللقب، كنا ننتقدهم في بداية الموسم، لأن مستواهم على أرضهم تحديدًا كان سيئًا للغاية".

وشدد: "كان الأمر صادمًا، عروضهم ونتائجهم كانت سيئة، لكن خارج ملعبهم، كانت نتائجهم رائعة، وهذا يؤكد أنه موسم غريب للغاية، والآن استعادوا مستواهم على أرضهم".

واعترف: "كان هناك قليلًا من الحظ لـ مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، والفوز المتأخر أمام ولفرهامبتون، ولكن هناك رغبة لدى الفريق، وهذا ظهر أمام ليدز يونايتد".

واختتم: "سيكتسب مانشستر يونايتد الثقة، وأعتقد أنه يمكن للفريق الفوز باللقب، إذا فاز على ليفربول وواصل نتائجه المميزة".