عبر مدافع ليفربول ومحلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، جيمي كاراجر، عن قلقه بشأن المستوى الحالي الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول يوم أمس أمام ساوثهامبتون وخسر بهدف نظيف أحرزه، داني إنجز، في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، لتصبح هذه هي المواجهة الثالثة التي لا يحقق فيها الريدز الفوز.

وتعادل ليفربول مع وست بروميتش ونيوكاسل قبل الهزيمة أمام ساوثهامبتون، وهو ما جعل الفريق أمام إمكانية فقدان الصدارة إذا فاز مانشستر يونايتد بمباراة المؤجلة أمام بيرنلي يوم، الثلاثاء المقبل، من الجولة الأولى.

كانت الإصابات هي العقبة الأبرز في الفترة السابقة من الموسم الحالي أبرزها، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جو جوميز، دييجو جوتا بالإضافة إلى تياجو ألكانتارا الذي عاد للتو من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. كاراجر يطالب كلوب بتغيير مركز محمد صلاح مع ليفربول

جيمي كاراجر

ويرى كاراجر أن فرص ليفربول في الاحتفاظ ببطولة الدوري صعبة خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "لا أرى أن الفريق قادر على الفوز باللقب بدون التعاقد مع مدافع جديد خلال الشتاء".

وتابع: "قلت ذلك بعد مباراة إيفرتون عندما أصيب فان دايك، لكنني اعتقد أن الفرصة صعبة على ليفربول إذا لم يجلبوا مدافع جيد قبل نهاية يناير".

وأضاف: "كلوب اعتمد على هندرسون في خط الدفاع، وهو أمر لن يساعد الثنائي الشاب ريس ويليامز ونات فيليبس في كسب الثقة في المباريات إلى جانب أن جوردان ليس قلب دفاع رغم أداءه الجيد".

وواصل تصريحاته: "لم أتوقع هذا الأداء من ليفربول، كنت أتوقع أن يكون هناك رد فعل قوي بعد تعادلين محبطين لكن الفريق استمر على مستواه الهزيل".

واستمر: "مستوى ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم ضعيف للغاية، عندما يتعلق الأمر بالفرص التي تسنح أمام المهاجمين ولم يسجلوها، فهناك أمر خاطئ، حتى أمام فورستر (حارس ساوثهامبتون) لم يتصدى لفرص خطيرة من قبل المهاجمين وهذا مصدر قلق كبير".

وأكمل: "عندما أشاهد ليفربول مؤخرًا، أتساءل من أين قد يأتي الهدف؟!، هذا الأمر يحدث منذ مباراة مانشستر سيتي بعيدًا عن النتيجة الكبيرة أمام كريستال بالاس، لكن كم فرصة خُلقت من اللعب المفتوح؟!، كان المتوسط في الموسم الماضي في المباراة الواحدة 10 فرص لكن هذا الموسم انخفض المعدل تمامًا".

وتابع: "المشكلة الكبيرة بالنسبة لي، إذا عدت إلى المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، نعم، أضاع محمد صلاح وماني العديد من الفرص، لكن إذا لم يسجلوا فمن سيسجل؟".

وأتم تصريحاته: "بعيدًا عن مباراة كريستال بالاس، لم يسجل أي لاعب آخر خارج أنفيلد في المباريات الأخيرة لصالح ليفربول سوى جوتا أمام برايتون".