أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أنه سيعتمد على النجم كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق في مواجهة ميلان.

يوفنتوس يواجه ميلان غدًا الأربعاء، ضمن الجولة 16 على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

طالع أيضًا.. إصابة كوادرادو بـ فيروس كورونا قبل مواجهة ميلان

بيرلو أكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "نحن نعمل على استعادة التوازن والقتال من أجل اللقب، ولا أعتقد أننا خرجنا من السباق".

وأكمل: "لقد بدأنا عام 2021 بفوز ومباراة جيدة، سوف نقيم الجدول بعد شهرين، وحينها يمكننا الحكم ما إذا كنا بعيدين عن المنافسة أم لا".

وشدد بيرلو: "بالتأكيد مواجهة ميلان مهمة للغاية، لكنها ليست مباراة حاسمة، اللعب لـ ميلان ويوفنتوس أمر رائع، وأنا محظوظ لأنني فعلت ذلك".

وعن ديبالا: "بخير الآن، أصيب بالحمى ولكن اليوم كان أفضل، وسيكون أساسيًا أمام ميلان، إذا لم يحدث أي جديد".

وعاد بالحديث عن ميلان: "ميلان فريق لعبت فيه كثيرًا وفزت بالعديد من البطولات هناك، بالنسبة لي هي مباراة مهمة، حتى لو تغير النادي قليلًا، لأنني لا أعرف أي شخص هناك الآن سوى مالديني".

وعن كريستيانو رونالدو: "رونالدو حاسمًا في كل مكان، من الطبيعي عندما يكون لديك بطل مثله أن تعتمد عليه في أي مباراة، خاصة المباريات الكبرى".

وواصل: "نحن نحاول استغلال خصائص رونالدو، أردنا جعله حاسمًا في الأمتار الأخيرة ومساعدتنا على الفوز دائمًا".

وعن حالة اللاعبين: "آرثر تعافى وهو أفضل الآن، كذلك رابيو جاهز لمواجهة ميلان، وسنقيم من سيكون جاهز للقاء بعد إجراء المسحات الأخيرة".

وعن حالة موراتا: "لست متأكدًا من مشاركته، هو تعافى ويخضع للعلاج، ستقوم بتقييمه في الأيام المقبلة، لكنه من الصعب أن يشارك ضد ميلان".

واختتم: "كيليني وديميرال بخير، ليس لديهم القوة الآن للعب 90 دقيقة، لكن يمكنهم المشاركة في حالة الطوارئ".