أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أنهم لا يمتلكون أي أعذار خلال مواجهة مانشستر سيتي مساء غدًا في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات نصف نهائي البطولة في ملعب الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن تجديد عقد دي بروين: لست قلقًا ولكن!

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "نحن واثقون، نحن ندخل المباراة في حالة جيدة لذا لا توجد أعذار، المباراة التالية مهمة دائمًا، لكن بالطبع نصف النهائي هو فرصة للوصول إلى النهائي والحصول على الكأس وستكون هذه خطوة كبيرة جدًا لهذا الفريق".

وأضاف: "تطورنا كثيرًا في 12 شهرًا منذ آخر نصف نهائي في كأس كاراباو، لكن الأمر لا يتعلق فقط بتعلم الفوز في نصف النهائي، لقد اكتسبنا أيضًا الحق في الشعور بأنه يمكننا المضي قدمًا في أدائنا".

وواصل: "أنت تلعب كرة القدم للفوز بالألقاب، وللحصول على الكأس، على الرغم من أنك عندما تفوز بهذا الكأس، تكون راغبًا في الفوز بكأس آخر وهكذا، يمنحك الجوع للحصول على المزيد، الفريق يركز، نحن مستعدون وأعتقد أننا استعدنا جيدًا لهذه المباراة ".

وتابع: "لا يمكنك أبدًا معرفة نوع النظام الذي سيعتمد عليه جوارديولا لكنك تعلم أنه عليك الدفاع جيدًا أمام مانشستر سيتي، من الصعب الاحتفاظ بالكرة في منطقتهم لأنهم يجدون طريقة لزيادة الضغط على الخصم، لذلك عليك أن تكون شجاعًا وتثق في لاعبيك".

واستكمل: "كان لدينا أربعة أيام بعد مباراتنا أمام أستون فيلا لذلك نأمل أن تكون لدينا المزيد من اللاعبين في حالة لياقة جيدة في مباراة الغد، يمكنك أن ترى مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي حيث هناك كم كبير من الحدة والنضارة والكثافة".

وأردف: "كانت هذه مباراة جيدة، وبدنيًا واحدة من أكثر من المباريات كثافة في الدوري هذا الموسم، لا أعتقد أن هناك أي مفاجأة لأن الفريقين كان لديهما أيام إضافية للاستعداد لتلك المباراة".