أوضح رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة، أنه أبلغ إدارة النادي بقائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال انتقالات الشتاء الجارية في يناير.

وتحدث كومان خلال مؤتمر صحفي، خاص بمباراة برشلونة وأتليتك بلباو، المؤجلة من الجولة الثانية لليجا، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

طالع قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وقال: "لقد حاولنا دفع الفريق إلى الأمام، لدينا لاعبون مهمون مصابون ولا نعرف ما هو الأفضل للفريق خلال شهر، إنه فريق لم أتمكن من تغييره كثيرًا".

وأضاف: "في شهر يناير ينظر أي مدرب دائمًا إلى كيفية تحسين الفريق، لقد وضعت قائمة بالإصابات المحتملة ولاعبي كرة القدم الذين سيكون من المثير للاهتمام إحضارهم، وهذا يعتمد على النادي".

وعن لويس سواريز الذي غادر في السوق الصيفي من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد بقرار من الإدارة، رفض كومان التعليق قائلاً: "لا أحب أن أجيب على أسئلة حول لويس سواريز في كل مرة، أنا أحترم هذا اللاعب كثيرًا، لكن لدينا مهاجمينا".

وأشار كومان إلى أن كارليس ألينيا لاعب الفريق الشاب طلب الرحيل، حيث أفادت تقارير أنه سينضم إلى خيتافي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وأتم كومان: "لا يمكننا التحدث حتى يكون كل شيء نهائي، ألينيا لديه إذن من النادي لترتيب رحيله، هناك دائمًا لاعبون يمكنهم أن يقرروا البقاء أم لا، إنه شاب وقرر المحاولة في فريق جديد".