قال هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز إن الفريق أجرى تحليلات فيروس كورونا قبل مباراة الاتحاد الليبي، وتم اكتشاف إصابة 9 لاعبين.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أردنا التحقق من الأمر، خاصةً وأن واحدًا من تلك الحالات كان متعافيًا لتوه من كورونا".

وتابع: "أجرينا مسحة أخرى أثبتت سلبية الـ 9 لاعبين، لا يفهم أحد شيئًا في الكورونا، الفرق بين المسحتين هو يوم واحد فقط".

طالع | أروابارينا: سعيد بفوز بيراميدز رغم الأخطاء.. وهدفي الوصول لأفضل تشكيل

وعن البيان الصادر بشأن مهاجم الفريق محمود وادي، أردف هاني سعيد: "رأيته في الملعب ولم يحتك بالحكم إطلاقًا، وإذا كان أخطأ سيعاقب، لن نساند أي لاعب مخطئ".

وواصل: "رمضان صبحي لاعب ملتزم ويحاول أن يخرج كل ما لديه، لا يوجد لاعب لا ينزعج من الهجوم عليه، شريف إكرامي أكثر منه خبرة ويعرف كيف يتعامل مع هذه الأمور، وأحمد فتحي ما زال لديه الكثير ليقدمه، حتى وإن كانت لياقته ليست كاملة ولكنه يؤدي ما عليه في الملعب".

واستطرد هاني سعيد: "من الوارد أن نعلن خلال شهر يناير الجاري عن صفقات جديدة، وغالبًا لن نضم أحدًا من لاعبي الزمالك والأهلي".

وأتم: "التعاقد مع مصطفى محمد ومحمد شريف؟، كل شئ وارد في كرة القدم، هناك مراكز نريد تدعيمها ولكن لم نحدد أسماء، ووارد أيضًا خروج لاعبين للإعارة".

واختتم: "محمد فاروق بالنسبة لنا لاعب مهم وله دور كبير ونريد استمراره، لكن لو اللاعب غير راض عن بقائه معنا ويريد الرحيل فسيرحل".