كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز حقيقة طلب الثنائي محمد فاروق والمهدي سليمان بالرحيل عن الفريق.

وقال هاني سعيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: "محمد فاروق مصاب طوال الفترة الماضية، ولم يكن هناك أزمات مع اللاعب".

وتطرق للحديث عن المهدي سليمان قائلا: "فؤجت بأخبار تتردد بأن المهدي سليمان ومحمد فاروق طالبا الرحيل عن بيراميدز وأنهما عقدوا جلسة معي واحدا في هذا الأمر".

وأكمل: "المهدي لم يطلب الرحيل مطلقا، وهذا الحديث عار تمامًا من الصحة، وأعلم أن المنافسة طبيعية لأن الفريق يضم ثلاث حراس كبار، والجميع ملتزم ويبذلوا أقصى مجهود".

وعن عقوبة محمود وادي قال: "تقدمنا بتظلم في عقوبته لأن 8 مباريات كثير، كنت حاضر اللقاء وشاهدت الواقعة كاملة وهي عندما طرد الحكم محمود وادي من المباراة اللاعب خرج بدون أي أعتراضات ولم يتحدث مع الحكم مطلقًا".

وأضاف: "ما قيل إن اللاعب سب الحكم وهو خارج من الملعب ولكني لم أشاهد ذلك وسوف أتاكد من الأمر ولو حدث هذا الأمر من قبل اللاعب سيستحق العقوبة ولكن نري أن 8 مباريات كثير".

وعن تأهل بيراميدز قال: "سعيد وحزين في نفس الوقت لأنني كنت أحب أن لا يدخل في شباكنا أهداف وبعض اللاعبين لم يصلوا إلى مستواهم الطبيعي".

طالع ايضًا.. أروابارينا: سعيد بفوز بيراميدز رغم الأخطاء.. وهدفي الوصول لأفضل تشكيل

وأختتم: "راض عن جميع اللاعبين والجميع يحاول بذل جهد كبير".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري فرضت عقوبة قاسية للغاية على محمود وادي، وهي إيقافه لمدة 8 مباريات وعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب طرده في مباراة الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن بيراميدز قد نجح في تحقيق فوز على الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين في مباراة إياب دور الـ32 بالكونفدرالية.