ادعت شبكة "talkSPORT" الإنجليزية أن نادي ريال مدريد قد شتت ذهن جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في الآونة الأخيرة وهو ما تسبب في انخفاض مستواه الفني.

ولم يسجل محمد صلاح مع ليفربول في الجولات الثلاث الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست بروميتش، نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون.

وكثرت الشائعات حول مستقبل محمد صلاح، بعد تصريحاته التي ألمح فيها لغموض مستقبله مع ليفربول قبل 3 أسابيع مع وجود اهتمام من طرف ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يخسر استفتاءً جماهيريًا أمام أسطورة فيورنتينا

محمد صلاح مهاجم ليفربول

وعلق الصحفي الإنجليزي أدريان دورهام، على مستوى محمد صلاح وأرجع السبب إلى ذلك في التكهنات حول مستقبله، ويرى أن الحديث عن اهتمام ريال مدريد بضمه قد شتت ذهنه مع ليفربول وهو ما أدى إلى انخفاض مستواه.

بينما تحدث متخصص الانتقالات في الشبكة الإنجليزية الشهيرة، أليكس كروك، أن ليفربول أمام اختبار قوي من أجل الاحتفاظ بهداف الفريق، محمد صلاح، بعد نهاية الموسم، بعدما أصبح الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأضاف: "كنت في مباراة ساوثهامبتون الماضية، ولم يكن محمد صلاح فعالًا على المرمى، لم يكن الوحيد بالطبع لكنه لم يكن في مستوى جيد أيضًا أمام نيوكاسل، فهل تكون كثرة التكهنات حول مستقبله السبب وراء ذلك؟".

وأتم تصريحاته: "يتبقى في عقد محمد صلاح عامان فقط بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي، لن يوافق ليفربول على أي عرض غير مقنع بالنسبة لهم من أجل رحيل اللاعب".