كسر إركوت سوجوت وكيل اللاعب مسعود أوزيل، الصمت بشأن مستقبل لاعب آرسنال واحتمالية رحيله عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أوزيل خرج من حسابات ميكيل أرتيتا منذ بداية الموسم ولم يشارك في أي مباراة رسمية، ويبدو أن مسيرته انتهت مع الجانرز بعد 7 سنوات قضاها في ملعب الإمارات.

ارتبط أوزيل بالعديد من الأندية، أبرزها فناربخشة التركي ودي سي يونايتد الأمريكي، ويبدو أن الحسم قد اقترب بشأن مستقبله.

طالع أيضًا.. تقارير: آرسنال يخطط للتخلص من أوزيل سريعًا

وقال وكيل اللاعب في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "لم يكن يُسمح لنا بالتحدث بشكل رسمي مع أي نادٍ قبل يناير، لذا بدأنا الآن في دراسة العروض المقدمه".

وأضاف: "لا يمكنني التحدث عن الأندية مباشرة، لأنه سيكون غير احترافي، ولكن بشكل عام، هناك 6 أشهر متبقية في عقد أوزيل مع آرسنال، ونحاول إيجاد الخيار الأفضل لـ مسعود".

وأشار: "قد يبقى في آرسنال حتى نهاية الموسم، وقد يرحل أيضًا، أولويته هي البقاء، لكنك لا تعرف أبدًا ما يحدث في كرة القدم، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة".

وأكمل: "نحن الآن في مرحلة دراسة العروض، ما يمكن أن يحدث بشأن مستقبله، الرحيل الآن أو في نهاية الموسم، لأننا إذا أردنا المغادرة الآن سنكون بحاجة إلى التحدث مع آرسنال، وإذا رحل أوزيل في الصيف، فلا داعي لذلك، هذا هو الوضع بكل وضوح".

وأكد: "خلال العشرة أيام القادمة سيكون الأمر أكثر وضوحًا، لأن فترة الانتقالات مفتوحة الآن، ويمكن أن تتحرك الأمور بشكل أسرع".

أوزيل هو صاحب أعلى دخل في آرسنال مقابل 350 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، ويسعى آرسنال للتخلص من الراتب برحيل اللاعب الألماني.