أرسل الإنجليزي دين هندرسون، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، تحذيرًا لنادي مانشستر سيتي، قبل صدام الليلة في نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

مانشستر يونايتد يتقبل مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة ألا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، في نصف نهائي كأس كاراباو.

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "هذه المباراة تعني لنا الكثير، من الواضح أنّ الأجواء ستكون هائلة في جميع أنحاء المدينة".

وأضاف: "في الغالب المدينة حمراء، ونحن بحاجة إلى تلوينها ورسمها باللون الأحمر، لكننا نتحسن طوال الوقت، لذلك نأمل أن نحصل على نتيجة جيدة".

وواصل: "اليوم فريق واحد فقط سيفوز، لذلك أعتقد أنّ الفريقان سوف يقاتلان من أجل تحقيق الفوز، نحن سنقاتل كذلك وسنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لا نمتلك الكثير من اللاعبين وعلينا التكيف

وأردف: "أنا أعرف عددًا قليلاً من مشجعي مانشستر سيتي منذ نشأتي، ومن الواضح أنه كان هناك تنافس بيننا، حتى في المدرسة وأشياء من هذا القبيل".

وأكمل: "التغلب على مانشستر سيتي والمشاركة في مباراة مثل هذه سيكون بمثابة حلم يتحقق، إنها نوع من المُباريات التي كنت أنّ تُشارك به وأنت طفلًا، وأنا أتطلع حقًا لهذه المباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذا النادي مبني على الألقاب، نحن بحاجة للفوز بالألقاب ومن الواضح أننا نتطور ونتطور على أرض الملعب، لكن لا أحد يهتم ما لم نفز بالألقاب، لذلك علينا الحصول على بعض الألقاب والبطولات، ونحن سنقدم كل ما لدينا سواء كانت المباراة في الدوري الإنجليزي أو في كأس كاراباو".