كشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية عن لفتة رائعة من نادي ليفربول في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا في المملكة المتحدة.

وحسب الشبكة الشهيرة، فإن نادي ليفربول عرض ملعب الأنفيلد على هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية كمحطة توزيع لقاحات فيروس كورونا.

وسيبدأ العمل في مراكز التلقيح الجماعية في 7 مواقع بجميع أنحاء إنجلترا، بما في ذلك الأماكن الرياضية ومركز المؤتمرات إكسيل في لندن وذلك بداية من الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يُعلن عن إصابتين جديدتين بين لاعبيه بـ كورونا

سيتم إنشاء محاور في لندن ونيوكاسل ومانشستر وبرمنغهام وبريستول وساري وستيفنيج، كما ستُحول الأماكن بما في ذلك مركز الاتحاد للتنس في مانشستر ومضمار إبسوم لسباق الخيل في ساري واستاد أشتون جيت في بريستول سيتي، إلى مراكز إقليمية في محاولة لتحقيق هدف الحكومة المتمثل في تطعيم 14 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة بحلول فبراير.

وتشمل المرافق الأخرى قيد الدراسة ديربي أرينا، أرض المعارض في مالفيرن الثلاث، ورسيستيرشاير، فيلا بارك ملعب فريق أستون فيلا، ومضمار ليستر.

واُستخدام ملعب توتنهام البالغ قيمته مليار جنيه إسترليني خلال فترة الإغلاق الأول ويتم استخدامه حاليًا أيضًا كمركز اختبار.

وأشارت إلى أن ليفربول أيضًا على استعداد لفتح ملعب أنفيلد أمام هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية لاستغلاله ضمن أماكن توزيع لقاحات الفيروس.

وتم استخدام ملعب الأنفيلد بالفعل كمركز اختبار جماعي خلال الأشهر القليلة الماضية.