يرى مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أن خسارتهم في النصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي لا تتعلق بالناحية النفسية.

تصريحات سولشاير جاءت بعد خسارتهم في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بهدفين دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويُعد النصف النهائي المذكور هو الرابع على التوالي الذي يخسره مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر نصف نهائي البطولة نفسها في الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي أيضًا، كما خسر نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، إلى جانب خسارته أمام إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يستطيع مانشستر سيتي تسجيل العديد من الأهداف الرائعة الأخرى، يمكنك تقبل ذلك، عندما تستقبل هدفين من كرات ثابتة فهذا أمر مُحبط للغاية".

وأضاف النرويجي: "لم نصنع فرصًا كبيرة كافية، لم نحاول ولم نتمتع بالمزيد من البراعة التي لعبنا بها في المباريات الأخيرة لنا، لم نكن جيدين بما يكفي اليوم".

وواصل: "لعبنا ضد فريق جيد للغاية، هم لعبوا بشكل جيد، وعندما يفعلون ذلك عليك أن تلعب بشكل جيد للغاية للتغلب عليهم، وافتقدنا هذا قليلًا".

وتابع: "نحن نقترب، هذه نسخة أفضل بكثير من مانشستر يونايتد مما كانت عليه قبل عام في نصف النهائي".

واختتم: "الخسارة في أربع مباريات نصف نهائي متتالية؟ الأمر ليس نفسيًا، في بعض الأحيان تواجه فرقًا جيدة في تلك المرحلة، لقد واجهنا هذه المرة مانشستر سيتي الذي ربما يكون هو أفضل فريق في إنجلترا في الوقت الحالي".