كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة رفض الأنجولي جيرالدو دي كوستا، التواجد في قائمة الانتظار وتهديده باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "جيرالدو كان متواجدا في تمرين اليوم ومصاب، ولكن تواصل معي أمس واليوم ونتحدث في الأمور العادية ومتمسكون به وملتزمون به وبعقده المالي".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن عبر "بطولات" قيد بواليا محليًا بدلًا من جيرالدو

وتابع: "ممكن ألا يكون له تواجد أو احتياج فني في الوقت الحالي، وممكن أن يحصل على فرصة في ناد آخر من خلال الأهلي، أعتقد هذا ما سنتوصل له خلال الأيام المقبلة".

وأكمل: "هناك عروض من عدة أندية، وخلال 48 أو 72 ساعة سنصل لاتفاق مع جيرالدو".

وأوضح: "كان حديثه معي هو أنه يريد أن يأخذ فرصة للمشاركة بدلا من الجلوس لفترة طويلة على دكة البدلاء، وهذا سيكون له تأثير على مستواه، ونحن كناد ليس لدينا مشكلة لو استمر معنا، ولو خرج نحب أن يكون عن طريقنا".

وبسؤاله عن حقيقة خروج أليو بادجي إعارة لتركيا بدون مقابل؟ قال: "كان هناك اتفاق بيننا وبينه وأمير توفيق مدير التعاقدات، ووصلنا لشىء والذي ينفذ في الوقت الحالي شبيه بموقف جيرالدو".

وتطرق للحديث عن كريم نيدفيد، قائلا: "هناك خطوات جيدة بالنسبة له، هو في المرحلة لأخيرة من الأمور التأهيلية، فترة قليلة وسيشارك مع الفريق، مقتنعون بقدراته وهو من أولاد النادي وقطع شوطا كبيرا للغاية في العودة".

وعن جونيور أجايي، قال: "أجاي في تطور شديد في تأهيله، خلال 10 أو 12 يوما سيكون متواجدا مع الفريق".

وبسؤاله عن مؤمن زكريا وإمكانية قيده بالقائمة المحلية حال تماثله للشفاء بشكل كامل؟ أجاب: "متواصل معه بشكل مستمر، هو شخص قوي ومقتنع أنه سيعود أسرع مما نتخيل، لكن مشاركته أو تواجده أمر طبي بحت".

واختتم: "مؤمن زكريا أبلغني أن هناك خطوات إيجابية كبيرة للغاية في عودته".