كشفت تقارير إسبانية موقف نادي ريال مدريد والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، زين الدين زيدان، النهائي من التعاقد مع جناح وهداف نادي ليفربول، محمد صلاح، في نهاية الموسم الحالي.

وكانت الصحافة البريطانية والإسبانية قد ربطت اسم، محمد صلاح، بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد بعد تصريحات مهاجم منتخب مصر لصحيفة "آس" الإسبانية حول غموض مستقبله مع ليفربول. (طالع تصريحاته)

 وبحسب شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية الموالية لنادي ريال مدريد، ترى أن تصريحات محمد صلاح الأخيرة مع هي محاولة من طرف اللاعب ووكيله لشد انتباه بطل الليجا، وكان هدف المصري الدولي إنهاء حالة الجدل وتهدئة الأجواء حول ما حدث مع، سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو 2018.

ادين هازارد وزين الدين زيدان

وأكدت على أن النادي الملكي لا يضع محمد صلاح هدفًا له حتى الآن في الميركاتو الصيفي المقبل، على الرغم من أنه كان هناك اهتمام قبل سنوات قليلة.

ولكن أفادت الشبكة الشهيرة بأن ريال مدريد ومدرب الفريق الأول، زين الدين زيدان، لديهم ثقة كبيرة في الجناح، إدين هازارد، وقدرته على العودة مرة أخرى وقيادة الفريق الإسباني للفوز بالبطولات المختلفة في المستقبل رغم الإصابات المتكررة.

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وهناك تقارير إنجليزية تؤكد رغبة النادي في تمديد هذا العقد لسنوات أخرى مع رفع راتب اللاعب السنوي.