ألمح المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، أن الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب النادي اللندني، أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الجانرز، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح اللاعب الألماني بلا مستقبل مع الجانرز، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ مارس الماضي.

وقرر المدرب مايكل أرتيتا عدم إدراج أوزيل في قائمة آرسنال هذا الموسم، سواء في الدوري الإنجليزي أو الأوروبي.

وقال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "مستقبل أوزيل؟ لا أعرف ما الذي سيحدث، من الواضح الآن أنه حر في التفاوض مع الأندية الأخرى، سنناقش الأمر داخليًا، نحن نحاول إيجاد الحل الأفضل للجميع".

وبسؤاله "هل يُمكن لـ أوزيل أن يبقى؟"، أجاب: "أود أن أقول إننا سنقرر ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة".

وأضاف: "إذا جاء لـ أوزيل عرض مناسب هذا الشهر، وشيء نراه مُفيد لجميع الأطراف وبالتأكيد لمسعود ومُستقبله والنادي، فسنمضي قدمًا، أما عكس ذلك، فسيبقى هُنا".

اقرأ أيضًا.. أوزيل يتوصل إلى اتفاق مع نادِ تركي

وواصل: "أوزيل معنا وعلى ما يرام ويتدرب، طوال الفترة الماضية كان يتدرب معنا، ولكنه حصل على إجازة لشيء شخصي".

وأكمل: "مسعود يتحدث مع أندية أخرى بالفعل، ونحن على دراية بجميع المحادثات التي أجراها، وأوزيل لديه الحرية في التحدث إلى نادٍ وأن يقرر مستقبله".

وعن قراره باستبعاد أوزيل بداية هذا الموسم: "لقد كان يتعين علينا اتخاذ القرار، ونحن نعلم أنّ مسعود لاعبًا مهمًا حقًا، لقد كان أحد اللاعبين الأساسين هُنا في المواسم القليلة الماضية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كان عليّ أنّ اتخذ قرارًا، واتخذت القرار وكنت أعرف عواقبه جيدًا، ولست نادمًا ما فعلته، نحن نحاول فعل أفضل شيء من أجل آرسنال".