يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 8 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري بالإضافة إلى الدوري السعودي والإسباني والألماني.

يلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد السويس الجديد.

محدث.. تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. الظهور الأول لـ والتر بواليا

فيما يحل فريق الهلال ضيفًا على الباطن، ظهر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي، والتي ستقام على ملعب نادي الباطن.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة وادي دجلة وإنبي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الهلال والباطن، في الثانية وعشرون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وعشرون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة  KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الأهلي والقادسية، في الرابعة وأربعون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة النصر والعين، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

موعد مباريات كأس انجلترا اليوم

تُقام مباراة ليفربول وأستون فيلا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

تُقام مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وفياريال، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج مواعيد جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.