أكد رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة أن فريقه لا يمكن أن يخسر مزيد من المباريات في المرحلة المقبلة من الموسم من أجل المنافسة على لقب الليجا.

وتحدث كومان في مؤتمر صحفي بشأن مباراة فريقه غدًا أمام غرناطة بالدوري الإسباني، وعلّق على قرعة كأس ملك إسبانيا حيث يلاقي كورنيلا الذي أقصى أتلتيكو مدريد متصدر الليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وقال: "إنها مباراة أخرى ومنافس آخر ومجال آخر، إذا لم نكن في مستوانا مع الكرة وبدون الكرة، فيمكن أن تتعقد الأمور كثيرًا، يجب أن نكون متواضعين ونظهر شخصيتنا في الملعب".

وأضاف: "أفضل شيء هو الذهاب إلى مباراة تلو الأخرى، لسنا في موقف يمكننا فيه التفكير في مباراة كأس السوبر لأننا سنواجه غرناطة غدًا، وضعنا في الليجا يجبرنا على بذل قصارى جهدنا للفوز".

وأردف: "كنا نعلم أنه أمامنا أسبوع قوي مع ثلاث مباريات خارج أرضنا، على أرضنا فقدنا عددًا قليلاً من النقاط ويجب أن نستعيدها، لسنا في موقف يمكننا فيه خسارة المزيد من النقاط".

اقرأ أيضًا.. كومان: ميسي مثلي.. ودواء جريزمان تسجيل الأهداف

وشدد: "إنه ضغط كبير جدًا على اللاعبين وعلى الفريق أن يعرف ذلك، لا يمكننا أن نخسر نظرًا لمسارنا في بداية الموسم، لا يمكننا أن نفشل بعد الآن".

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الليجا يليه ريال مدريد أما برشلونة يحتل المركز الثالث، واستطرد كومان: "أنا دائما أنظر إلى الفريق المتصدر، إذا كنت تريد الفوز، فأنت لا تنظر إلى الفريق الذي يحتل المركز الثاني أو الثالث".

وأكد: "أتليتكو ​​مدريد كان قويًا جدًا في البطولة، لقد استقبلوا أهدافا قليلة ولديهم أشخاص في الهجوم يسجلون ويفوزون بالمباريات، لا يمكننا ذلك، تخسر الكثير من النقاط فسيكون الأمر معقدا وعليك أن تكون واقعيًا".

وعن مواجهة كأس الملك، تابع: "في كأس الملك، إذا لم تكن في أفضل حالاتك، فقد يصبح الأمر معقدًا، إنها مباراة جميلة ضد كورنيلا لأننا لسنا مضطرين للسفر، علينا التكيف مع الظروف".

وأتم بشأن إمكانية تأجيل الانتخابات: "من الأفضل للنادي أن يكون هناك رئيس في أقرب وقت ممكن، لكن في ظروف كهذه مع وجود وباء كورونا يبقى موضوع الصحة هو أهم شيء بالنسبة لنا".